منتدى ثورة الابداع

يااهلين وسهلين نور المنتدى بوجودكم

اخي الزائر اختي الزائرة نتمنى ان تكونوا فردا من عائلتنا

وسنكون افضل منتدى بوجودكم معنا ودعمكم لنا شاكرين لكم زيارتكم

عالم لاحدود له من الابداع


    عشرة قصص واقعية

    شاطر

    abde19999aa
    عضو جديد
    عضو جديد

    عدد المساهمات : 41
    نقاط : 2354
    الخبره : 0
    تاريخ التسجيل : 12/07/2011

    عشرة قصص واقعية

    مُساهمة من طرف abde19999aa في السبت يوليو 16, 2011 9:30 am

    هنا احبتي قصة واقعية ،،

    اترك لكم قرائتها باستمتاع :

    ،’

    ‏مثل أي شاب يطمح في تكوين أسرة سعودية سعيدة ، قرر صاحبنا الزواج وطلب من أهله البحث عن فتاة مناسبه ذات خلق ودين ، وكما جرت العادات والتقاليد حين وجدوا إحدى قريباته وشعروا بأنها تناسبه ذهبوا لخطبتها ولم يتردد أهل البنت في الموافقه لما كان يتحلى به صاحبنا من مقومات تغري أي أسرة بمصاهرته ..
    وسارت الأمور كما يجب وأتم الله فرحتهم ، وفي عرس جميل متواضع اجتمع الأهل والأصحاب للتهنئة وشيئاً فشيئاً من بعد الزواج وبمرور الأيام لاحظ المحيطين بصاحبنا هيامه وغرامه الجارف لزوجته وتعلقه الكبير بها وبالمقابل استغرب أهل البنت عدم مفارقة ذكر زوجها من لسانها .. أي نعم هم يؤمنون بالحب ويعلمون أنه يزداد بالعشره ولكن الذي لا يعلمونه أو لم يخطر لهم ببال أنهم سيتعلقون ببعضهم الى هذه الدرجة !!

    بعد مرور ثلاث سنوات على زواجهم بدأوا يواجهون الضغوط من أهاليهم في مسألة الإنجاب لأن الآخرين ممن تزوجوا معهم في ذلك التاريخ أصبح لديهم طفل أو اثنين وهم مازالوا كما هم ، وأخذت الزوجه تلح على زوجها أن يكشفوا عند الطبيب عل وعسى أن يكون أمراً بسيطاً ينتهي بعلاج أو توجيهات طبية .. وهنا وقع مالم يكن بالحسبان , حيث اكتشفوا أن الزوجة عقيم !!

    بدأت التلميحات من أهل صاحبنا تكثر ، والغمز واللمز يزداد أكثر وأكثر الى أن صارحته والدته وطلبت منه أن يتزوج بثانية ويطلق زوجته أو يبقيها على ذمته بغرض الانجاب من أخرى , فطفح كيل صاحبنا الذي جمع أهله وقال لهم بلهجة الواثق من نفسه : أتظنون أن زوجتي عقيم؟! إن العقم الحقيقي لا يتعلق بالإنجاب وكل ما أنا متأكد منه أن الإنجاب في المشاعر الصادقة والحب الطاهر العفيف ومن ناحيتي ولله الحمد تنجب لي زوجتي في اليوم الواحد أكثر من مائة مولود وراضي بها وهي راضيه بي ولا أريدكم أن تذكروا لي هذا الموضوع مرة أخرى !!

    وأصبح العقم الذي كانوا يتوقعون وقوع فراقهم به ، سبباً اكتشفت به الزوجه مدى التضحيه والحب الذي يكنه صاحبنا لها ..

    بعد مرور أكثر من تسع سنوات قضاها الزوجين على أروع ما يكون من الحب والرومانسيه بدأت تهاجم الزوجه أعراض مرض غريبه اضطرتهم الى الكشف عليها بقلق في أحد المستشفيات ، والذي بدوره حولهم الى (مستشفى الملك فيصل التخصصي) وهنا زاد القلق لمعرفة الزوج وعلمه أن المحولين الى هذا المستشفى عادة ما يكونون مصابين بأمراض خطيرة وبعد تشخيص الحاله واجراء اللازم من تحاليل وكشف طبي صارح الأطباء زوجها بأنها مريضة بداء عضال حجم المصابين به معدود على الأصابع في الشرق الأوسط ، وأنها لن تعيش كحد أقصى أكثر من خمس سنوات بأي حال من الأحوال والأعمار بيد الله !!

    ولكن الذي كان يزيد الألم والحسره أن حالتها ستسوء في كل سنة أكثر من سابقتها , وأن الأفضل إبقائها في المستشفى لتلقى الرعاية الطبيه اللازمه الى أن يأخذ الله أمانته !!

    لم يخضع الزوج لصدمة الأطباء ورفض إبقائها لديهم وقاوم أعصابه كي لا تنهار وعزم على تجهيز شقته بالمعدات الطبيه اللازمه لتهيئة الجو المناسب كي تتلقى زوجته به الرعاية فابتاع ما تجاوزت قيمته ال (260,000 ريال) من أجهزة ومعدات طبية وجهز بها شقته لتستقبل زوجته بعد الخروج من المستشفى وكان أغلب المبلغ المذكور قد تدينه بالاضافه الى سلفه اقترضها من البنك واستقدم لزوجته ممرضة متفرغة كي تعاونه في القيام على حالتها ، وتقدم بطلب لادارته ليأخذ إجازه من دون راتب ، ولكن مديره رفض لعلمه بمقدار الديون التي تكبدها , فهو في أشد الحاجه لكل ريال من الراتب ، فكان أثناء دوامه يكلفه بأشياء بسيطه ما أن ينتهي منها حتى يأذن له رئيسه بالخروج ، وكان أحيانا لا يتجاوز وجوده في العمل الساعتين ويقضي باقي ساعات يومه عند زوجته يلقمها الطعام بيده ، ويضمها الى صدره ويحكي لها القصص والرويات ليسليها وكلما تقدمت الأيام زادت الآلام ، والزوج يحاول جاهداً التخفيف عنها ..

    وكانت الزوجة قد أعطت ممرضتها صندوقاً صغيراً وطلبت منها الحفاظ عليه وعدم تقديمه لأي كائن كان ، إلا لزوجها اذا وافتها المنية !!

    وفي يوم الاثنين مساء بعد صلاة العشاء كان الجو ممطراً وصوت زخات المطر حين ترتطم بنوافذ الغرفه يرقص لها القلب فرحا...أخذ صاحبنا ينشد الشعر على حبيبته ويتغزل في عينيها ، فنظرت له نظرة المودع وهي مبتسمة له ... فنزلت الدمعة من عينه لادراكه بحلول ساعة الصفر... وشهقت بعد ابتسامتها شهقة خرجت معها روحها وكادت تأخذ من هول الموقف روح زوجها معها !!

    ولا أرغب في تقطيع قلبي وقلوبكم بذكر ما فعله حين توفاها الله ولكن بعد الصلاة عليها ودفنها بيومين جاءت الممرضه التي كانت تتابع حالة زوجته فوجدته كالخرقة البالية فواسته وقدمت له صندوقاً صغيراً قالت له بأن زوجته طلبت منها أن تقدمه له بعد ان يتوفاها الله .. فماذا وجد بالصندوق؟!

    زجاجة عطر فارغة ، وهي أول هدية قدمها لها بعد الزواج ... وصورة لهما في ليلة زفافهم وكلمة "أحبك في الله " منقوشة على قطعة مستطيلة من الفضة وأعظم أنواع الحب هو الذي يكون في الله ورسالة قصيرة سأنقلها كما جاء في نصها تقريباً مع مراعاة حذف الأسماء واستبدالها بصلة القرابة :

    الرساله

    زوجي الغالي .. لا تحزن على فراقي فوالله لو كتب لي عمر ثاني لاخترت أن أبدأه معك ولكن أنت تريد وأنا أريد والله يفعل ما يريد ..

    أخي فلان : كنت أتمنى أن أراك عريساً قبل وفاتي ..

    أختى فلانه : لا تقسي على أبنائك بضربهم فهم أحباب الله ولا يحس بالنعمة غير فاقدها ..

    عمتي فلانه (أم زوجها) : أحسنتي التصرف حين طلبتي من ابنك أن يتزوج من غيري لأنه جدير بمن يحمل اسمه من صالح الذريه باذن الله

    كلمتي الأخيره لك يا زوجي الحبيب أن تتزوج بعد وفاتي حيث لم يبقى لك عذر , وأرجو أن تسمى أول بناتك بأسمي ، واعلم أني سأغار من زوجتك الجديده حتى وأنا في قبري !!


    (( لا اعلم من الكاتب ولكن يقال بأنها قصة واقعية ))..


    :
    .
    .

    منقولة ..

    ،’


    لكم خالص الود


    عدل سابقا من قبل abde19999aa في السبت يوليو 16, 2011 9:47 am عدل 1 مرات

    abde19999aa
    عضو جديد
    عضو جديد

    عدد المساهمات : 41
    نقاط : 2354
    الخبره : 0
    تاريخ التسجيل : 12/07/2011

    رد: عشرة قصص واقعية

    مُساهمة من طرف abde19999aa في السبت يوليو 16, 2011 9:32 am

    تسبب ثعبان يصل طوله إلى المتر ونصف المتر ، بإحالة موظف يعمل في شركة معمارية كبرى في جدة إلى التحقيق ، وكذلك حسم 5 أيام من راتبه ! ويقول الموظف الذي أوقعت عليه العقوبة ، أنه لم يدرِ بخلده ما قد يتعرض له ، عندما قرر أن يحضر معه إلى مقر العمل ثعباناً كبيراً . سبق له أن اصطاده في أحد الجبال شرق مدينة جدة دون قتله ، كي يشاهده زملاؤه الموظفون .
    لما وصل هذا الموظف إلى الصالة الرئيسية بالشركة صباحاً استدعى كافة الموظفين الحاضرين ليريهم المفاجأة التي أحضرها معه ، ثم أطلق الثعبان من داخل الكيس أمامهم ، وحين بدأ الثعبان بالتحرك سادت الفوضى والصراخ من الموظفين الأمر الذي أثار فضول المسؤولين بالشركة ودفعهم لمعرفة سبب الهرج والمرج والركض هنا وهناك .
    ويضيف : قامت مجموعة من الموظفين بقتل الثعبان والتخلص منه ، فيما قررت الإدارة إحالته إلى التحقيق بعد حسم خمسة أيام من راتبه


    المصدر : http://100fm6.com/vb/showthread.php?t=26172 - 100fm6.com

    abde19999aa
    عضو جديد
    عضو جديد

    عدد المساهمات : 41
    نقاط : 2354
    الخبره : 0
    تاريخ التسجيل : 12/07/2011

    رد: عشرة قصص واقعية

    مُساهمة من طرف abde19999aa في السبت يوليو 16, 2011 9:35 am

    حــدث هذه القصه لعــائلــه من الريــاض ..قــدموا للعمــرة بمكة فــي شهــر رمضــان هــذه السنة..
    كــانت العائلة مكــونه مــن الأم والأب وطفــل رضيــع..
    بــذلك اليــوم وفــي أوخــر شهر رمضــان المبــارك وبينمـــا كــانت صلاة التراويــح والختــم ..
    وكــانت الأم قــد وضعــت ولــيدهــا الصغيــر بجــوار مــوقع سجـــودهـا..
    وفــي أول سجــود لهــا بجــوار الصبــي .. وبــينمــا هي تســجد ثم تجلــس لاتــرى الصبــي !
    لقــد اختفــا! خــرجــت من صـــلاتهــا وهمــت بالصـــراخ والنــظر يمينـــاً ويســاراً أتــى زوجــها وهــم بالســؤال عمــا حــدث فأخبــرته وهي بالــكاد تستطيــع الكــلام ..
    وتــم إعــلام الجهــات المختصــه بالأمر ..
    ولازال البــحث مستمـــر حتــى اقتــرب مــوعد ابتــداء المــدراس ..
    وأخبــر الزوج زوجتــه أن تــذهب الى الريــاض حتــى تهتــم ببقــيه اطفــالهم لانــهم يحتــاجون للــرعايه في اوقــات مــدرستــهم.. وبعــد اصــرار منــه وافقــت..
    فاليـوم الثــاني وهــي لاتــكاد تتحمــل الألــم وبــداخــل الطــائره المتجهه لمطــار الريــاض وجــدت شــابين يحمــلون وليدهــا !
    وقــد كــان نــائمــاً.. تــصــرفت بــذكاء فــلــم تــلفــت انتــباههمــا الى أنــها تعــرف على الصبي وذهــب الى احــدى المضيفــات وأخبــرتهــا القصــه وأنهما هنــا وبعــد تم اتخــاذ الاجرئات اللازمــه في مطــار الريــاض ووصــلت الطــائره بعــد أن قضــت الوالــدة وقــت صعــب وهي تراقبهما ..
    وتــم وبالفعــل القبــض عليــهما ولكــن .. كــانت جريــمتهــما أنهمــا قــام بقطــع رأس الصــبي وتفــريــغ جــسده .. ومــن ثــم قــامــا بوضــع كم هــائــل من المخــدرات بداخلــه واعــاده الراس وتخــيطـيه وكــأن الصــبي المســكين نــائم ...
    وقــد أصــاب هــذا الأم بــألــم بعــد ماحــدث لقتــله بهــذه الــطريــقه الوحشيــه من قبــل الشــابين .........
    أرجـــوا مــن الجمــيع أن تــدعــو للــوالــده بالصبــر فهــذه الحــادثــه كــانت فــاجعه....

    المصدر : http://100fm6.com/vb/showthread.php?t=26172 - 100fm6.com

    abde19999aa
    عضو جديد
    عضو جديد

    عدد المساهمات : 41
    نقاط : 2354
    الخبره : 0
    تاريخ التسجيل : 12/07/2011

    رد: عشرة قصص واقعية

    مُساهمة من طرف abde19999aa في السبت يوليو 16, 2011 9:36 am

    هندي يقرأ لسان زوجته الخائنه

    ذكرت تقارير أمس أن رجلا هنديا اعتقل بسبب قطع لسان زوجته المزعجة بعد مشاجرة بينهما، وقالت الشرطة إن إنادول مليك 40 عاما
    كان يشتبه في أن زوجته حليمة 30 عاما أقامت علاقة غير شرعية مع شخص آخر، وكثيرا ما كان يتشاجر الزوجان وأثناء مشادة بينهما قطع الرجل لسان زوجته

    " بكسارة البندق"

    ونقلت صحيفة تليجراف عن مسؤول الشرطة بارفين كومار قوله خلال التحقيقات اعترف أنه قطع لسان زوجته وعزا ذلك إلى حقيقة أنها أقامت علاقة غير شرعية مع شخص آخر، وكان مليك قد ترك الجيش قبل عشر سنوات وعمل في محل بقالة في ولاية غرب البنغال شرقي الهند، وقال للشرطة إن زوجته كثيرا ما كانت تتشاجر معه حيث إن دخله لم يكن يكفيها ووالدتها وابنتهما التي تبلغ ثماني سنوات وابنهما الذي يبلغ خمس سنوات، وأضاف التقرير أن مليك زعم أن زوجته كانت تسبب له متاعب حيث كانت تتشاجر معه بسبب أمور تافهة، وقالت الشرطة إن حالة حليمة خطيرة


    أتمنى أنكم استفدتم منها وناله اعجابكم المصدر : http://100fm6.com/vb/showthread.php?t=26172 - 100fm6.com

    abde19999aa
    عضو جديد
    عضو جديد

    عدد المساهمات : 41
    نقاط : 2354
    الخبره : 0
    تاريخ التسجيل : 12/07/2011

    رد: عشرة قصص واقعية

    مُساهمة من طرف abde19999aa في السبت يوليو 16, 2011 9:39 am

    هذه قصة حصلت لأحد الشباب في الخبر في مقهى انترنت

    قصة شاب مؤلمة يرويها بنفسه >>>


    منقووول((للامانه))


    عندما كان يشرب قهوته في احدى مقاهي الخبر واذا به يرى امامه!!!

    في ذات يوم أسود في أحد الأسواق التجارية وفي مدينة الخبر شرقي

    السعودية كنت جالساً في أحد المقاهي (coffee shop) أشرب القهوة

    وأقرأ جريدتي المفضلة فإذا بفتاة جميلة العينين جذابة في جسمها

    تتغنج في مشيتها تمر من أمامي وهي تناظرني نظرة الولهانة المتعطشة

    لجمالي ووسامتي وأناقتي ، فإذا بي أقوم واقفاً وأطردها من غير شعور

    فإذا بها تدخل أحد المحلات فلم أستطيع أن ادخل خلفها وذلك خوفاً من

    رجال الهيئة وليس خوفاً من الله ( والعياذ بالله ) فادارت وجهها إليّ

    وأشرت بيدها البيضاء الجميلة الناعمة المذهبة بالخواتم والألماس ومن

    غير شعور دخلت المحل وقالت لي بكل أدب لو سمحت ممكن الرقم ، فأمليته

    عليها شفهياً وهي تسجله في الجوال الذي ظهر لنا في هذا العصر وجلب لنا

    المصائب والمشاكل.وبعدها بساعات آخر الليل هاتفتني وبدأنا بالكلام الحلو

    والإعجاب من كل الطرفين وقالت لي أنها مطلقةوسيدة أعمال وتملك أموالاً

    وتبلغ من العمر (31 ) عاماً وإذا رأيتها كأنها فتاة بعمر الـ ( 18 )

    ربيعاً . وبعد كل هذا الكلام بدأنا بتحديد المقابلات وتقابلنا كبداية

    في المطاعم ثم المقاهي ، كنت في كل مقابلة لم أستطيع أن أقبلها

    أو حتى أقبل يديها فزاد تمسكي بها أكثر ، لأنني قلت في نفسي أنها شريفة

    ولم تتعرف على أحد غيري من قبل ولا تريد أن تتعرف على أحد غيري لأنني

    في نظرها الشاب الوسيم وهذا صحيح فأنا على قدر كبير من الجمال .

    وفي ذات يوم هاتفتني وقالت لي أريدك في أمر مهم ، فقلت لها أنا تحت

    أمرك يا حياتي ، فقالت لي أريدأن أقابلك في المطعم الفلاني بعد ساعة

    فقلت أنا قادم على نار ( بل على جحيم ) ... فقابلتها في المطعم ودار

    الحديث بيننا فقلت لها ماذا تريدين مني يا حياتي أن أفعله ؟؟ فإذا بها

    تخرج من حقيبــتها تذكرة سفر إلى القاهرة بالدرجة الأولى بإسمي وكذلك

    إقامة لمدة ثلاثة أيام في فندق سميرا ميس ( خمس نجوم ) .. وكذلك شيك

    مصدق بإسمي بمبلغ وقدره عشرة الآف ريال سعودي (10000) ، فقالت لي أريدك

    أن تذهب إلى القاهرة بعد غد كما هو محجوز في التذكرة الى ذلك الفندق

    ( الجحيم ) إلى شخص يدعى ( فلآن ) وهذا رقم هاتفه (؟!؟!؟!) حتى يذهب بك

    إلى الشركة الفلانية وتوقع نيابة عني معه على كمية من الملابس والأزياء

    العالمية القادمة من باريس ، وهذه ورقة توكيل مني بذلك ، فارجو منك

    الذهاب فقلت لها من عيني يا حياتي . فأخذت إجازة من العمل بعد الشجار

    مع رئيسي فسافرت في نفس الموعد ( فياليتني لم أسافر تلك السفرة )

    فبعد أن وصلت هناك في الساعة الرابعة عصراً أخذت قسطاً من الراحة ،

    وفي تمام الساعة السادسة مساءاً أخذت هاتفي الجوال وطلبت ذلك الرقم

    ( فياليتني لم أطلبه ) ... توقعوا من كان على هذا الرقم ؟؟؟

    إنها صاحبتي !!!!!!! فقلت لها فلانة ؟؟ فقالت نعم بشحمها ولحمها

    هل تفاجأت يا حبيبي ؟؟ فقلت نعم فقالت لي أنا أتيت لأشرح لك الأمر أكثر

    ثم قالت لي تعال يا حبيبي إلى الجناح رقم ( ؟!؟!؟! ) فذهبت فوراً وأنا

    مبسوط فدخلت عليها بالجناح في نفس الفندق وهي لآبسة الملابس الشفافة

    الخليعة الفاتنة التي من رآها وهي بتلك الزي لا يستطيع أن يملك نفسه !!!!

    ونسيت نفسي وحصل المحظور .... وهكذا أحلوت الجلسة فمدّدت إجازتي إلى

    عشرة أيام ( 10 ) ومكثت هناك كل المدة معها ، وبعد أن عدنا

    إلى السعودية على طائرة واحدة وفي الدرجة الأولى المقعد بجانب

    المقعد ونحن في الجو والله يرانا من فوق وكأننا لم نحس بوجوده والعياذ

    بالله !!!! وأستمريت معها على هذا الحال لمدة سنة!!! أذهب لها للجماع

    في فلتها وهي كذلك تأتي في شقتي المتواضعة ، وليس لشقتي التي لا تليق

    بمقامها ولكن كانت تأتي لجمالي ووسامتي وإشباع رغبتها الجنسية ليس

    إلا.. !! وفي ذات يوم كنت أنا وأخي في مدينة الرياض العاصمة الحبيبة

    قدّر الله وحصل لنا حادث مروري فأصيب أخي بنزيف حاد وأنا لم أصب بأي

    أذى والحمد لله وإنما كدمات خفيفة غير مؤلمة ، فتجمهرت الناس علينا

    وأتى الهلال الأحمر وأسعفنا إلى احد المستشفيات القريبة من الحادث فأدخل

    أخي غرفة العمليات فوراً وطلب مني الطبيب ان أتبرع لأخي من دمي لأن فصيلتي

    تطابق فصيلته .. فقلت أنا جاهز .. فأخذني إلى غرفة التبرع بالدم وبعد

    أن أخذوا مني عينة بسيطة وفحصها من الأمراض المعدية وكنت واثقا من نفسي

    ولم يطرأ على بالي لحظتها صديقتي التي جامعتها ، فبعد نتيجة الفحص أتى

    الطبيب ووجهه حزيناً فقلتله ماذا أصاب أخي يا طبيب ؟؟؟؟

    قل لي أرجوك ؟؟ فقال :- يا إبني أريدك أن تكون إنساناً مؤمناً بقضاء

    الله وقدره ، فنزلت من السرير واقفاً وصرخت قائلاً هل مات أخي ؟؟.
    .
    هل مات أخي ؟؟.. فقال لا .. فقلت ماذا إذاً ؟ فقال لي الطبيب :- أن دمك

    ملوث بمرض الإيدز ( فنزل كلامه عليّ كالصاعقة .. ليت الأرض أنشقت

    وابتلعتني ) ..ولم يقل لي هذا الكلام ، فإذا بي أسقط من طولي على الأرض

    مغشياً عليّ ، وبعد أن صحوت من هول الصدمة وجسمي يرتعش وهل حقاً أني مصاباً

    بهذا الداء القاتل يا الله يا الله ومنذ متى وأنا بهذه الحالة ؟؟

    وقال لي الطبيب :- أنت غير مصاب ولكنك حامل للمرض فقط وسوف يستمر معك

    إلى مدى الحياة والله المستعان .

    وبعد يومين من الحادث توفي أخي رحمة الله عليه فحزنت عليه حزناً شديداً

    لأنه ليس مجرد أخ فقط ولكن كان دائماً ينصحني بالإبتعاد عن تلك الفتاة

    ( صاحبتي ) لأنني قد صارحته بقصتي معها من قبل ..فبعد

    موت أخي بعشرة أيام إذ بصاحبتي تهاتفني تقول لي أين أنت يا حبيبي ؟

    طالت المدة فقلت بغضب شديد :ماذا تريدين ؟ فقالت ماذا بك ؟ فقلت مات

    أخي بحادث وأنا حزين عليه ، فقالت الحي أبقى من الميت ولم تقل رحمة

    الله عليه .. لقسوة قلبها ، فقالت عموماً متى أراك ( ولم تقّدر شعوري بعد )

    فقلت لن أراك بعد اليوم ، فقالت لماذا ؟ فقلت

    لها بصراحة أنا أحبك ولا أريد أن أضرك بشيئ فقالت ما بك ؟؟

    فقلت أنا حامل مرض الإيدز فقالت كيف عرفت ذلك ؟؟ فقلت عندما أصبنا

    بالحادث أنا وأخي رحمة الله عليه ( فقلت لها القصة كاملة ) .. فقالت

    لي هلأتيت فتاة غيري ؟ قلت لها لا .. وأنا صادق ثم قالت هل نقل إليك

    دم في حياتك ؟ فقلت لها أيضاً لآ .قالت إذاً قد تحقق مناي قلت لها غاضباً

    ما قصدك يا فلانة ؟؟ فقالت اريد أن أنتقم من جميع الشباب الذين هم من

    كانوا السبب في نقل المرض لي وسيرون ذلك وأنت أولهم والبقية من أمثالك

    في الطريق !!! وبعدها بصقت في وجهي وأغلقت السماعة . فقلت حسبنا الله

    ونعم الوكيل عليك يا فتاة الإيدز ، وكلمات أخرى لا أريد أن أذكرها حتى لا

    أجرح مشاعركم فانا اليوم أبلغ من العمر (32 ) عاماً ولم أتزوج بعد وأصبت

    بهذا المرض وأنا في الـ (29 ) من عمري وكنت لحظتها مقدم على الزواج

    ( الخطوبة ) وإلى هذا اليوم ووالدتي وإخوتي يطالبونني بالزواج

    ولكنني أرفض ذلك لأنني حامل للمرض( الايدز) وهم لا يدرون ولا أريد أن

    أنقله إلى شريكة حياتي وأطفالي ،علماً بأنني أكبر إخوتي ووالدي رحمة

    الله عليه كان يريد أن يفرح بي ولكنه توفي وأنا في الـ ( 29 )
    من عمري ولم أحقق حلم والدي .. حتى زملآئي في العمل يكررون علّي دائماً

    بأن أتزوج فأنا اليوم متعب نفسياً ونزل وزني إلى ( 55 ) كيلو بعد أن

    كان قبل المرض ( 68 ) كيلو .. كل ذلك من التعب النفسي والكوابيس المزعجة

    من هذا المرض الي لا أدري أين ومتى سيقضي على حياتي فقد تبت إلى

    الله توبةً نصوحاً وحافظت على الصلوات وبدأت أدرس وأحفظ القرآن الكريم ولو

    أنه كان متأخراً بعد فوات الآوان ..

    *********************************** *****

    رساله من الشاب النادم:

    فأنا أوجه رسالتي هذه إلى جميع إخواني

    وأخواتي المسلمين بالإبتعاد عن كل شيئ يغضب الله كالجماع الغيرشرعي
    ( الزنا ) وغير ذلك من الأمور المحرمة .

    وهذه نصيحتي أوجهها عبر صفحات الإنترنت وعبر النشرات اقول فيها :-

    أن الحياة جميلة وطعمها لذيذ وبالصحة والعافية وطاعة الله ألذ .. ..
    وليس في لذة دقائق جماع غير شرعي تضيع حياتك وتؤدي بك إلى الجحيم

    والكوابيس المزعجة وغير ذلك التي أعيش بها اليوم وكل يوم والله المستعان
    وهذا القصة كتبتها لكم لحبي وخوفي الشديد عليكم من الأمراض
    فارجو منكم التقرب إلى الله أكثر وتقوية إيمانكم به حتى لا يغويكم الشيطان
    إلى المحرمات والعياذ بالله..

    *********************************** *****
    واخيراً
    رجاء من هذا الشاب النادم:

    أرجو منكم الدعاء لي بالشفاء وجزى الله خيراً من أعان على نشر
    هذه القصة للعبرة والعظة ..
    من يقرأها عبر صفحات الإنترنت ارجو منه أن يرسلها إلى من يعرفه
    من أصدقائه عبر الإيميل او المنتديات لاخذ العظه والعبره لاللشماته

    abde19999aa
    عضو جديد
    عضو جديد

    عدد المساهمات : 41
    نقاط : 2354
    الخبره : 0
    تاريخ التسجيل : 12/07/2011

    رد: عشرة قصص واقعية

    مُساهمة من طرف abde19999aa في السبت يوليو 16, 2011 9:44 am

    ضابط عراقي يقول هذه القصة الـ واقعية : كان هناك رجل يعمل جزاراً كل يوم يأخذ الماشية ويذبحها على هذه الحال ذات يو رأى امرأة في الشارع تبكي وتتالم فقد كانت مطعونة بسكين حاد ، فنزل يركض من سيارته ليرى مابها ثم حاول اخراج السكين منها ثم أتى الناس ورأوه فاتهموه أنه هو الذي قتلها وجاءت الشرطة لتحقق معه فأخذ يحلف لهم بالله أنه ليس الذي قتلها لكنهم لم يصدقوه فأخذوه ووضعوه في السجن وأخذوا يحققون معه شهرين ولما حان وقت الاعدام قال لهم : أريد أن تسمعوا مني هذا الكلام قبل أن تعدموني , لقد كنت أعمل في القوارب قبل أن أصبح جزاراً أذهب بالناس في نهر الفرات من الضفة إلى الضفة الثانية وفي أحد الأيام عندما كنت أوصل الناس ركبت امرأة جميلة قد أعجبتني فذهبت لبيتها لأخطبها لكنها رفضتني وبعد ذلك بسنة ركبت معي نفس المرأة ومعها طفل صغير وكان ولدها , فحاولت أن أمكن نفسي منها لكنها صدتني وحاولت مراراً وتكراراً ولكنها كانت تصدني في كل مرة فهددتها بطفلها إذا لم تمكنيني من نفسكِ سأرميه في النهر ووضعت رأسه في النهر وهو يصيح بأعلى صوته لكنها ازدادت تمسكاً وظللت واضع رأسه في الماء حتى انقطع صوته فرميت به في النهر وقتلت أمه ثم بعت القارب وعملت جزاراً , وها أنا ألقى جزائي أما القاتل الحقيقي فابحثوا عنه فوجدوه في قرية في مدينة غير معروفة.


    abde19999aa
    عضو جديد
    عضو جديد

    عدد المساهمات : 41
    نقاط : 2354
    الخبره : 0
    تاريخ التسجيل : 12/07/2011

    رد: عشرة قصص واقعية

    مُساهمة من طرف abde19999aa في السبت يوليو 16, 2011 9:50 am

    كانت امراه عجوز وابنتها وخادمه معهم ، في النهار اسقطت الخادمة صحنا كان غالي الثمن ، فكسرته فصفعتها صاحبة البيت صفعة قوية فذهبت إلى غرفتها تبكي ومر على ذلك الحدث سنتان وقد نسيت الأم الحادثة ولكن الخادمة لم تنسى وكانت نار الانتقام تشتعل داخلها وكانت الأم تذهب كل صباح للمدرسة وتأتي وقت الظهيرة وتبقى ابنتها هند مع الخادمة وبعد أيام قليلة أحست الأم أن ابنتها في الليل تنام وهي تتألم فقررت الأم أن تتغيب عن المدرسة وتراقب الخادمة مع هند سمعت هند تقول : لا أريد اليوم هذا مؤلم , فلما دخلت الأم علهما فجأة فوجئت بما رأته رأت الخادمة تضع لهند الديدان في أنفها فأسرعت وأخذت ابنتها إلى الطبيب ماذا حدث بعد ذلك ؟ لقد ماتت هند , فانظروا صفعة واحدة نتيجتها حياة طفلة بريئة .



    المصدر: ملتقيات ومنتديات عشاق الحور

    abde19999aa
    عضو جديد
    عضو جديد

    عدد المساهمات : 41
    نقاط : 2354
    الخبره : 0
    تاريخ التسجيل : 12/07/2011

    رد: عشرة قصص واقعية

    مُساهمة من طرف abde19999aa في السبت يوليو 16, 2011 9:53 am

    دانة :اففففففف طفش
    ريهام :شفيك عافسة وجهك
    دانة :والله طفشت من هالدنيا
    سارة:وش الجديد اخت دانه
    دانة تجلس وتقابلهم :والله العظيم مو حالة مع هالاهل طفشوني زهقوني بعيشتي
    ريهام :عادي تعودنا على الوضع
    دانه تحط ايدها على خدها :اااااه ياليتني ولد على الاقل اريح لي من الهم
    سارة :اقول مالت عليك بس
    دانه :وعليك اجل عاجبتك عيشتنا من البيت للجامعة ومن الجامعة للبيت مافي طالعة
    ولاروحه والا اهلك معك حتى بيوت بعض مانقدر نروح
    ريهام :أي والله ليه لهدرجة معدومة الثقة بالبنت ليه كذا
    دانه :والله مي لو عليها حتى ملابسي الداخلية بتدخل فيها من كثر ماتدخل بحياتي حتى لاجيت اجي
    الجامعة مو كان التنورة ضيقة شوي مو كان البلوزة شفافة "وتمسك ملابسه "والله من القهر ودي
    اخلعهم وارميهم في وجيههم ولا الي مكملها بعد حضرة الوالد يوم فرحت وركب النت لنا
    يقول جهازك ماراح اعرفه لك تبين بالجهاز الي بالصالة ومن الحين احذرك مسنجر مافيه وكلا طبعا
    من بركات اخوي الغثيث
    ريهام :حمدي ربك على الاقل عندك لاب توب ونت مو انا خلف الله علي
    سارة :والله مادري شلون تجمعنا مع بعض سبحان الله كل واحده حالها من حال الثانية
    دانه :والله قاهريني الولد عادي يغلط ويغلط ولاحد يقول له شئ اما البنت حتى لو ماغلطت يجيها
    التهزيئ والله حاله
    سارة : وش تسوين هذا الي الله كاتبه نتحمل يمكن لاجاى قيس يفكك من هالعيشة
    ريهام : لا ابشرك بصير مثلهم وازيد بعد
    سارة :ليه هالتشائم تفألوا بالخير تجدوه
    دانه : اقول قوموا بس مايقى شئ على المحاضرة قوموا
    وقاموا البنات وراحوا للمحاضرتهم وكل واحده تحلم بالي يخلصهم ويرحهم من همومهم
    دانة (بنت عمرها 23 سنه اخر سنه جامعه بنت جميله بيضا وجسمها رهيب مليان شوي وشعرها
    بني غامق وطويل وقصته كوكتيل يوصل لحد اخر ظهرها ونعومه كثير كل شئ فيها صغنون
    ومناسب لشكلها وطولها )


    ريهام وسارة (اصدقاء دانه الروح بالروح من ابتدائي وماعمرهم افترقوا والي جمعهم
    مع بعض اكثر ان تفكيرهم مشابه لتفكير بعض وحياتهم مشابها لحياة بعض )


    ببيت دانه


    ابو عماد :يلا وين الغدا
    ام عماد:ان شاءالله الحين احطه
    ابو عماد : وين العيال مااشوف احد
    ام عماد : ابد عماد جاى من العمل وراح يريح وبندر نفس الشئ وهنادي ومنى فوق بغرفهم اما دانه
    لسه ماجات من الجامعه
    ابو عماد : ومن بيجيبها
    ام عماد : ولدك راكان وهو جاي من المدرسه بيمرها
    ابو عماد : طيب يلا حطي الغدا وناديهم
    ام عماد : ان شاءالله
    بعد ربع ساعة انحط الغدا وجلسوا يتغدون دخل راكان مع دانه :السلام عليكم
    الكل : وعليكم السلام
    راكان : والله خيانه مافيكم صبر
    ام عماد : تعال تونا حطينه
    راكان : وانا بنتظرك تعزمين جاي من غير قول
    عماد: اكيد من غير قول وانت تفوت شئ لبطنك
    راكان : عماد اتركني وخليك بعيد افضل لك
    بندر : أي عماد تركه ولا ياكلك الحين
    راكان يهمس باذنه : احمد ربك ابوك هنا ولا سكتك عدل
    ابو عماد : يلا دانه تعالي
    دانه : لا شبعانة اكلت بالجامعة
    وطلعت لفوق لغرفتها غيرت ملابسها وانسدحت على سريرها ونامت وراحت بعالم الاحلام عالم تقدر
    تقول رايها بحريه بعالم هي تكون صاحبة القرار بحياتها بعالم يجمعها بزوج حنون ومتفهم


    المغرب انتبهت لدق الباب : مين
    هنادي :يلاقومي صلي المغرب اذن تقول لك امي
    دانه :طيب قمت
    قامت ودخلت الحمام وتوضت للصلاة وجلست بغرفتها ودحلوا عليها خواتها
    منى : دندون حبيبتي
    دانه : خلصي شعندك
    هنادي: كاشفتك ماتعدي عليها حركاتك





    منى : شب شب بس "وتلف على دانه "دندون عطيني جوالك برسل لصديقتي رنيم
    دانه : شوفيه على المكتبه خذيه ولا تطولين
    منى تقوم تحضن دانه : مشكورة يااحلى اخت
    دانه : أي أي قصي علي بكم كلمة
    هنادي : أي ولما تخلص حاجتها تقلب
    دانه : ماشاءالله عليك يعني وانتي
    هنادي ببرائة : اااااااااانا
    منى تتخصر : لا انا
    دانه :ههههههههههههههههه
    هنادي : المهم دانه اليوم بيجي فلم فلة على mbc2
    دانه :اهم حاجة يكون مرعب او مغامرات
    هنادي : مرعب بس شئ
    دانه : خلاص اذا جى نزلنا للمجلس نتفرج عليه
    منى : اجل اروح اخلص دروسي عشان مايكون لامك عذر تكشني
    هنادي : وانا بعد
    هنادي(عمرها 18 سنه جمالها هادي ودبدوبه شوي متعلقة كثير بدانه )
    منى (عمرها 16 سنه حلوة بس هنادي احلى منها نحيفة كثيييير وقزومة بس ملسونه وعليها
    حركات ومقالب )
    عماد(26 سنه وسيم وطويل وعريض يشتغل ظابط)
    بندر (25 سنه احلى اخوانه يشتغل بالاتصالات )
    راكان(21 سنه يدرس فاشل بالدراسه وصار له سنتين وهو بثالث ثانوي دبدوب وهمه الاكل )


    قامت دانه واخذت جوالها ودقت على ريهام:هلا رهومه
    ريهام : اهلين
    دانه : تصدقين مالي خلق اداوم بكرة
    ريهام : ولا انا بس مااقدر اغيب لاني غبت امس وبتجلس امي تزن علي على الغياب
    دانه :خلاص اجل ماراح اقول لسارة عشان تكون معك بكرة
    ريهام : اوكي
    دانه : طيب ماقلتي لي شصار على الي تقدموا لك
    ريهام بحزن : سكتي شكلي ماعجبتهم حتى ماكلفوا على انفسهم يردون ويقولون مانبيها
    دانه : ياشيخة عسى ان تكرهوا شئ فهو خير لكم وماتدرين وش الخيره فيه
    ريهام :الحمدالله على كل حال
    دانه : ولايهمك ولاتحطين ببالك ان شاء الله يجيك الي يسعدك ويهنيك
    ريهام : وانتي بعد
    دانه : امييييييين وان شاءالله ثنتينا بليلة واحدة
    ريهام : امين
    دانه : يلا اخليك الحين تدرين مااقدر اطول
    ريهام : عندنا وعندك خير باي
    دانه : باي
    دانه "ياربي متى اتزوج وارتاح من تحكم وتدخل اهلي بحياتي اهلي مافي احسن منهم بس مشكلتهم انهم يدخلون
    بالكبيرة والصغيرة بحياتي ودايما يحسسوني انه مافي ثقة ابد ااااااااه ليه مايكون حالنا حال غيرنا
    من البنات ماابي حريه كامله بس شوي وابيهم يثقون فيني مع اني ماعطيتهم سبب عشان يشكون
    بس لاني بنت اففف"


    نزلت للصالة وكانت امها وابوها جالسين يتقههون :السلام
    الام ولاب:وعليكم السلام
    جلست دانه على الكنبه المقابله لهم ومعها الاب توب فتحته وبدت تصمم استايلات بالفوتوشوب
    ام عماد : دانه
    دانه : نعم
    ام عماد :ابيكم انتي وخواتك يوم الاربعاء تجهزون عند المغرب لانا بنطلع
    دانه :وين بنروح
    ابوعماد:بنروح مزرعة واحد من الربع مسوي تميم ولد ولده وعزمنا
    دانه :أي بس وش دخلنا احنا انت وامي روحوا
    ابوعماد :وعزمكم انتوا بعد
    ام عماد:انتوا بس جهزوا وبس ولابسوا احسن حاجة عندكم وكشخوا
    دانه بتعجب : ليه
    ام عماد :انت سمعي الكلام وبس

    abde19999aa
    عضو جديد
    عضو جديد

    عدد المساهمات : 41
    نقاط : 2354
    الخبره : 0
    تاريخ التسجيل : 12/07/2011

    رد: عشرة قصص واقعية

    مُساهمة من طرف abde19999aa في السبت يوليو 16, 2011 9:55 am

    اليوم الاربعاء الكل كان متجهز دانه كانت لابسه فستان ناعم لنص الساق وكم جبينيز لونه برتقالي وداخل عليه
    البني وحاطه ميك اب ناعم كحل وغلوس وشوية شدو بني ومسيحة شعرها وطالع شكلها كيوت ونعوم
    اما هنادي لبست تنورة حمرا طويله غجريه مع بلوزة بيضاء بوسطها رسمة وردة حمرا ومسيحه شعرها
    اما منى فلبست بنطولون جينز اسود مع بلوزة طويله على شكل فستان لونه اصفر وفيه ورود صغيرة سوده
    ومسيحه شعرها وكلهم شعورهم طويله لانه ممنوع عندهم القص

    على المغرب حركوا للمزرعة وبعد نص ساعة وصلوا الكل انبهر من المزرعة كانت كبيرة وفخمة مرة
    اول مانزلوا من السيارة شافوا صديق ابوهم جاي يهلي ويرحب فيهم وهم واقفين مع امهم
    دانه "ووجع بعيونه مايستحي يغز كذا هذا وابوي واقف جنبه قليل الحيا "نزلت الغطا على عيونها
    دخلوا المزرعه وراحوا جهة الحريم واستقبلوهم وهلوا فيهم دخلت الام عند الحريم والبنات في قسم
    البنات
    سهام :دانه تدرسين
    دانه : أي بالجامهة اخر سنه
    سهام : ماشاءالله وش تخصصك
    دانه : انجليزي
    اسماء :مثلي بس غريبة ماشفتك بالجامعه
    دانه : انتي معنا ولا انا
    منى : الا يابنات مافي مافي مسجل ورقص واستهبال
    دانه خزيتها "هالبنت بتفضحنا ":منى
    عائشة :عادي دانه "وتلف على منى "الا في بس بعد العشاء عشان يصير تحفيف مرة واحدة
    منى :أي طمنتوني ترا موتي الرقص والوناسة
    سهام : واحنا بعد
    دانه :سهام
    سهام : هلا
    دانه :ممكن تدليني على دورة المياه
    سهام : تشوفينهم على طول اذا طلعت لفي يسار وفي وجهك
    دانه "ياربي ذي مش قايمه معي ":يعني مافي احد برا
    سهام : لا تطمني مافي احد
    طلعت دانه وراحت على المكان الي قالت لها سهام عليه ولما خلصت وهي راجعه لفت نظرها بزر يتوجه
    للمراجيح وظنته انه لوحده وراحت له :تعال يانبي على الصغنون تبي العبك
    الصغير ياشر براسه أي
    دانه :تعال "وشالته وباسته على خده "يلا الحين اركبك
    وركبته وصارت تدفه بشويش : وش اسمك ياحلو
    الصغير:عهمن
    دانه بضحكه :ايش
    :عبدالرحمن
    دانه "انفجعت من الصوت ومن خوفي مالفيت على ورى وجمدت ":..............
    جاى لعندي واخذ الصغير :مو قايل لك لاتجي هنا لحالك
    الصغير :بابا مليحه اعب
    :معليش العب بس وين سونا عنك ليه ماجات معك
    دانه وانا طول الوقت معطته ظهري ومش قادرة الف لانه مافي مجال اروح مكان لانه ساد الباب
    ومانتبهت الا هو بوجهي :مين انتي مامرة شفتك هنا
    دانه نرفزني مع وجهه مو متحرك لا وطاقها سالفه بعد رفعت وجهي وانصدمت هو نفسه الي برا :انت
    استح على وجهك بعد عني خلني اطلع لا وجالس يقز بعد
    :والله وطلع لسانك طويل بس معليش على حلاتك بمشيها
    دانه "شف ذا مع خشته ":اقول بعد عن طريقي
    :واذا مابعدت ايش بتسوين
    دانه وانا احاول امسك نفسي عشان مااصرخ :اقولك بعد انت ماتستحي مايجوز تجلس تناظر فيني كذا
    انا مو من محارمك بعد
    :بس انا لسه ماشبعت منك
    دانه من قهري من قلة ادبه عطيته كف :كل تبن ياقليل الحيا
    وهو بقمة عصبيته مسكني من كتوفي :انا تعطيني كف
    دانه المني وهو ماسكني :أي لانك تستاهل وفكني احسن لك لا اصرخ والم الناس عليك
    قدرت افلت من ايده وعلى طول ركضت وتحبيت بدورة المياه وقفلت على نفسي واحاول اهدي من حالي
    "يمه قلبي بيوقف من قليل الحيا ذا لا والشيخ متزوج ومعيل وعينه زايغة واكيد مرته هنا ولا محترم
    وجودها الاخ "
    سهام :حمد شتسوي هنا
    حمد بارتباك :ها ايه جالس اغسل عبدالرحمن
    سهام تاخذه منه : وماتغسله الا هنا اخاف تطلع واحده من الحريم الحين وتفشلنا معهم
    حمد :بعد شسوي اخليه يعفسني بوسخه وبعدين ليه تاركينه لحاله هنا
    سهام : وسونا مو معه
    حمد : لا مو معه
    سهام :طيب اطلع الحين وانا اتفاهم معها
    حمد يتلفت يمين ويسار :.........
    سهام : تدور شئ
    حمد : لا ولاشئ يلا انا عند الرجال انتبهي له
    سهام : ان شاءالله
    وراح عند قسم الرجال وعلى طول انا طلعت قلت فرصه وسهام موجوده عشان مايطلع لي وهي معي :سهام
    سهام متعجبه :دانه
    دانه وحاولت قد مااقدر ابان طبيعيه :افففففف مابغى زوجك يروح انحبست هنا
    سهام بضحكه :اسفه والله بس حمد مو زوجي اخوي
    دانه :اها وهذا ولده
    سهام :ايه عبدالرحمن
    دانه بسته على خده "حسافه هالملاك ويطلع هذا ابوك ":يارب يخليه لامه وابوه
    سهام بحزن :امه توفت
    دانه :الله يرحمها اسفه مادريت
    سهام : لاعادي ولايهمك صار لها خمس سنين من توفت
    دانه :اها
    سهام : يلا نرجع للبنات
    دانه :يلا
    ورجعوا للبنات وانبسطوا كثير

    احمد :يابو الشباب اكلمك انا
    حمد :ها
    احمد:لا اخ رايح فيها لا يكون زوجة جديدة
    حمد :لا مو زواجة جديدة
    احمد :اجل وين سارح
    حمد :اما شفت هناك وحدة انما ايه
    احمد:حتى اهلك ماسلموا منك ومن عيونك
    حمد:لا مو من الاهل على مااظن بنت خوي الوالد
    احمد:أي واحد فيهم
    حمد :هذاك الجالس جنبه الي على اليسار
    احمد:وش عرفك انها بنته
    حمد بابتسامه :لاني قزيتها وهي داخله اما عليها عيون تذبح
    احمد :يعني نويت عليها
    حمد بخبث:من اول مالمحتها
    احمد:وبتقدر تجيب راسها
    حمد بثقة :وعلى عشرة من امثالها بعد
    احمد:بس شكل ابوها مو من الناس الي يبيعون بناتهم بسهوله
    حمد وهو يتحسس خده :اجيبها اجيبها وانا حمد ولد ابوي
    احمد: وانا اشهد مادام فيها ولد ابوي لا البنت راحت وطي
    ابوعبدالمحسن :حمد
    حمد :سم يبه
    بوعبد المحسن :قوم يبه شوف العشاء
    حمد:ان شاءالله
    راح يشيك على العشاء تبع الحريم والرجال الا وجواله يدق :هلا وغلا
    دنيا بدلع :هلا فيك حبيبي
    حمد :كيفك
    دنيا :بخير حمد
    حمد :عيونه
    دنيا :متى راح تجيني اشتقت لك
    حمد يعض شفته :وانا بعد واشتقت اكثر للتركوازي بعد
    دنيا بحيا :حمودي
    حمد:لا كذا مااقدر ان شاءالله الساعة واحده عندك خليك جاهزة اوكي
    دنيا :اوكي استناك
    سكرمنها وتوجه للمطبخ
    دانه :انتي ايش اسم
    سونا : سونا
    دانه : طيب سونا عطيني مويه
    سونا :تيب
    راحت وجابت لها المويه وصارت تلف على المطبخ لان جذبها تصميمه ومنبهرة فيه ومانتبهت للي
    دخل الا لما سمعت الباب يتسكر :سونا ل........
    حمد يقرب منها :انا مو سونا
    دانه "يمه قلبي بيوقف شيبي ذا يمه وين اروح ":اان ت
    حمد يقرب اكثر :أي انا
    دانه حاولت اهرب بس هو اسرع مني ومسكني من ذراعي :اتركني
    حمد :وين تو الناس
    دانه حاولت ماابين له خوفي :اتركني احسن لك
    حمد يقرب اكثر وانا ابعد لحد ماصار الجدار بظهري وهو حاصرني بيديه على الجدار :الحين وش اسوي
    فيك ..اجل انا تعطيني كف
    دانه وجسمي يرجف من الخوف اول مرة اكون قريبه من رجال كذا:الله يخليك بعد عني
    حمد لاحظت رجفتها وخوفها وهذا الي جذبني اكثر لها :ليه احنا حلوين كذا مو
    دانه غمضت عيوني وحاولت استجمع قوتي ودفيته باقوى ماعندي :بعد زين مو تعتقد انك بتخوفني
    باسلوبك هذا بالعكس انت اثبت لي انك منت رجال
    حمد بان عليه التعصيب وهو يصر على اسنانه :انا انا توجهين هالكلام لي انا
    دانه بثقة : أي انت لوانك رجال كان راعيت حرمة صديقك وضيفك
    حمد مسكت فكها بقوة :انتي عارفة من تكلمين
    دانه وقلبي بيوقف من الخوف : مايهمني بعد
    حمد طالعتها بنظرة تفحص من فوقها لتحتها :تدرين جمالك يشفع لك عشان كذا بعديها
    دانه بخوف :بعد
    حمد :الا ماقلتي لي انت ايش اسمك
    دانه :.........
    حمد :وين لسانك تكلمي
    دانه :...............
    حمد :طيب ياحلو "طلع كرته من جيب ثوبه وبحركه جريئه حطه بجيب صدرها "
    دانه جسمي انتفض من حركته بس ماقدرت اسوي شئ :..............
    حمد:هذا رقمي بكرة انتظر اتصال منك طيب
    دانه حاولت قد مااقدر مااستفزه بالكلام عشان اقدر اهرب منه :..............
    حمد :يلا ياحلو اتركك الحين طيب "وبنظرة خبث "مع انه ماودي افارقك بس ايش اسوي مشغول
    دانه :...................
    طلع حمد على طول انهرت على الارض وبديت ابكي ماني مستوعبه ايش حصل لي ماني مصدقه
    اني انحطيت بهالموقف رحت على دورة المياه غسلت وجهي ورتبت شكلي وحاولت اكون طبيعيه
    لحد مانطلع واقول لابوي عن هالخسيس وهو بيتصرف بس تفجأت بصوته ورجعت قفلت على نفسي
    الحمام :اذا تفكرين توصلين الي صار لحد ماتلومين الا نفسك وبقول لهم هي الي رمت نفسها علي
    دانه بقهر :كذاب وانا بقولهم انك كذاب
    حمد :ماراح يصدقون تدرين ليه ؟ولا اقول سألي سهام قولي لها ليه حمد ماتزوج للحين وتعرفين
    ليه بيصدقوني انا
    وراح لمجلس الرجال
    دانه رحت طيران للبنات وحاولت ابان طبيعة لهم بس الفضول ذابحني ابي اعرف ليه قال لي
    اسال اخته :سهام
    سهام : هلا
    دانه وانا مترددة :ممكن سؤال
    سهام : تفضلي
    دانه :عذريني بس اخوك ماتزوج من بعد زوجته
    سهام بحزن : ياليت امي عجزت منه تبيه يتزوج بس مو راضي يقول من بعد المرحومه مافي مرة
    تملى عينه ومع انه تزوج بعده مرتين بس ماقدر ينسى المرحومة وطلقهم ومن بعدها مافتحنا له سيره
    وهو بعد معتكف عن الحريم وكل همه الشغل وولده بس
    دانه "باين الخسيس والله انكم مخدوعين فيه وهو جالس يلعب بذيله من وراكم ":اها
    سهام :الله يهديه بس على مش علشانه على شان هالوالد
    دانه "ياربي الله يعدي هاليوم على خير بحاول قد مااقدر مااطلع من الغرفة لحد مانروح البيت ":الله يهديه
    بعد العشاء دق الابو عليهم وقال لهم يطلعون ودانه احمدت ربها انها اخير بترجع البيت




    abde19999aa
    عضو جديد
    عضو جديد

    عدد المساهمات : 41
    نقاط : 2354
    الخبره : 0
    تاريخ التسجيل : 12/07/2011

    رد: عشرة قصص واقعية

    مُساهمة من طرف abde19999aa في السبت يوليو 16, 2011 9:56 am

    ريهام :حلفي
    دانه : والله مااكذب عليكم
    سارة : الحيوان وليه ماقلتي لابوك
    دانه : ومن بيصدقني من بعد الي قالت لي اخته
    ريهام : صدق انه خسيس
    دانه : والله ماتتخيلون الرعب الي مريت فيه بسببه حتى النوم ماصرت انام عدل من الخوف
    سارة : وكرته
    دانه : على طول رميته
    ريهام : لو انا بمكانك كان رحت فيها ولا قدرت اتحمل الي صار
    دانه :احمد ربي الي عطني القوة اني ماانهار قدامه بس
    سارة شافت رجفتي وحبت تغير الموضوع :الا ماقلت لي شخبار الحبيب
    دانه بتنهيده :بخييييير
    ريهام :شفتيه
    دانه :اكيد وهو يقدر مايجي
    سارة :طيب ماقال متى ناوي يتقدم لك
    دانه : على حسب كلام اخته انه لما يترسم بشغله بيتقدم لي
    ريهام : بذمتك مامرة كلمتيه
    دانه : والله حدي سلام وكيف الحال مااقدر اكثر اخاف من خالاتي وبناتهم ينتبهون وبعدين هو
    محترمني ولا مرة حاول انه يكلمني مباشرة دائما اخته الي توصلي كلامه وهو مايدري
    ريهام :الله يوفقكم ان شاءالله
    دانه : امين
    :دانه ..دانه
    دانه لفيت على مصدر الصوت :اسماء اهلين
    اسماء :اهلين فيك ياعمري كيفك
    دانه :تمام وانتي
    اسماء : الحمدالله بخير
    دانه : هذول صاحباتي ريهام وسارة وهاذي اسماء ال..الي عزمونا بمزرعتهم
    ريها وساره :اهلين
    وجلسوا يسولفون لحد ماراحت كل واحده لبيتها

    ببيت ابو عبدالمحسن وهم مجتمعين على الغدا
    اسماء :سهوم تدرين من شفت اليوم بالجامعه
    سهام :مين
    اسماء :دانه بنت ال..الي جاوونا المزرعة
    سهام :والله
    اسماء :والله وجلسنا وبسطنا واتفقنا نلتقي بكرة بعد
    سهام : والله ان هالبنت دخلت قلبي ماشاءالله عليها جمال واخلاق
    اسماء : أي ماشاءالله عليها تهبل
    سهام : والا شرايك يمه تخطبينها لنايف
    ام عبدالمحسن : والله صادقه ليه لا
    حمد :الحق نايف دبسوك بزواجه
    نايف شرق بالاكل : كح كح
    حمد يضحك ويعطيه الماي :خذ اشرب
    نايف بعد ماشرب : الحمدالله
    ام عبدالمحسن : شفيك يايمه بسم الله عليك
    نايف : يمه الله يهداك انا توني صغير على الزواج والمسؤليه
    ابوعبدالمحسن :أي صغير الي كبرك معيلين الحين
    نايف : يبه الله يطولي بعمرك لاتجيبون لي هالطاري انا لما احس اني مستعد نفسيا راح اجيكم واقولكم
    خطبوا لي
    سهام :كيفك انت الخسران ولا شرايك حمني
    حمد : وشدخل عبدالرحمن
    سهام :يوه ماشفت كيف متعلق فيها مبسوط الخ لانها لعبته بالمراجيح
    حمد"لايكون هي ..طيب شلون اتاكد انها هي ":لعبته متى
    سهام بعفويه :لما شفتها يلعب لحاله هي تقول سمعت حسس وراحت لدورة المياه
    حمد"اجل اسمك دانه والله يلوق عليك الاسم ":اجل هي معك بالجامعة اسوم يعني كبرك
    اسماء :لا انا اكبر منها بسنه
    حمد "حلو ":اها





    عبدالمحسن (46سنه متزوج من بنت عمه طرفه وعنده غرام 26متزوجه وعندها ولد وفواز
    25سنه وريان 18 سنه )
    عبدالاله(41متزوج رحاب وعنده زين 24سنه وزينه 24توام )
    سهام (39سنه ارمله )
    حمد(36سنه وسيم لابعد درجة ومايبان طويل وعريض وجسمه رياضي ان عمره كذا تزوج
    بنت عمه سهى وتوفت وهي تولد عبد الرحمن وعمره الحين 4سنين ومفهم اهله انه مافي
    مرة ملت عينه من بعد سهى وهو طايح زواج مسيار من غير علمهم عشان كل مامل طلق واخذ
    غيرها وعنده شركه خاصه فيه ويعتبر من انجح رجال الاعمال )
    نواف(26سنه وسيم وطويل يشتغل مع ابوه بالشركه )


    اسماء (24سنه اخر العنقود مخطوبه لولد عمها خالد )


    بالجامعه
    اسماء :يلا دانه ماجاوا اهلك
    دانه :ياربي مدري وش فيه راكان تاخر
    اسماء :طيب دقي شوفي
    دانه :طيب "طلعت الجوال ":هلا يمه
    ام عماد :اهلين
    دانه :ادق على راكان مايرد وينه تاخر
    ام عماد :اخوك بيتاخر موقفينه الشرطه الاهبل قاطع الاشارة
    دانه :يوه وش اسوي الحين
    اسماء : شصير
    دانه "قالت لاسماء السالفه ":يمه تقول اسماء بتوصلني
    ام عماد :خلاص تعالي معها
    سكرت من امها وطلعت وركبوا السيارة
    اسماء :السلام عليكم
    حمد:وعليكم السلام
    اسماء :شصاير بالدنيا حمد جاي بنفسه ياخذني
    دانه "انقبض قلبي ياربي وش ذا الحظ النحس ":...........
    حمد:ابد فضيت وقلت بغديك انتي وحمني برا
    اسماء :تسلم بس قبل وصل صاحبتي بيتهم بعدين غدني
    حمد:ومين هي
    اسماء :دانه ال..
    حمد"هلا والله وانا اقول هالعيون مو غريبه علي ":اها طيب تدلين بيتهم
    اسماء :لا بس هي تعرف "وتلف على "دندون وين بيتكم
    دانه "ياربي ماابي احتك معه "واظطريت اتكلم معه عشان اوصف البيت وحسيت ان الطريق
    طريق سفر بالموت وصلنا لا والشيخ مركز المرايه على ويغز ويتبسم لي نزلت بسرعه من غير
    ماانطق بكلمه
    دانه :هنوده جيبي لي بيبسي
    هنادي :وليه ماتقومين انتي
    دانه مندمجه مع المسلسل :يلا عاد جيبي ابي اتفرج على المسلسل
    منى وهي جايه :خذي ولامنتها
    دانه ه :شصاير في الدنيا منى بنفسها جايبه لي البيبسي من غير مااطلبه
    منى تجلس على الكنبه :ايه مسكينه انا دايما مشكوك في امري
    هنادي : اكيد لانك مستحيل تسوين شئ من غير مقابل يلا خلصي وشو المقابل
    منى تجي تجلس جنبي :دندون
    دانه :خير
    منى :ابي منك شئ وابيك ماترديني
    دانه :خير اللهم اجعله خير وشو
    منى :ابي البس فستانك البرتقالي الي لبستيه بالعزيمه
    دانه :ووين تبين تلبسينه
    منى :بيت جدي بعد وين
    دانه :اها طيب افكر
    منى :وشو تفكرين فيه يااي يالا مايحتاج الموضوع تفكير
    دانه :انا الموضوع عندي يحتاج كيفي
    منى مبوزة :ابد الواحد اذا طلب منكم طلب لازم تذلونه
    هنادي :والله ماتعلمنا هالشئ الامنك
    منى ترميها بالمخده :كلي *** بس
    قمت لغرفتي عشان بكلم رهومه اسالها عن المحاضرة اخذت جوالي وتوني بدق الا برقم غريب
    دانه :الو نعم
    : نعامه ترفسك
    دانه استفزني : وترفسك يالثور
    :لسانك مسكيه احسن لك
    دانه باستهزاء :واذا مامسكته وش بتسوي
    :ابد بمسكه واقصه
    دانه :تخسى تقصه اقول انا عطيتك وجه اكثر من الازم يلا ولا عاد تدق مرة ثانيه
    وسكرته ثواني الا بمسج منه"بدق الحين لو مارفعتي تحملي الي بيجيك"
    دانه "ياربي من ذا بعد انا ناقصه بلاوي ":الو
    :أي خلك مطيعه
    دانه:خير خلصني شتبي
    :ابيك انت
    دانه عصبت من كلامه :كل ***
    :انا
    دانه :لا انا اكيد انت وبعدين منو انت
    :انا حمد عبدالرحمن ال
    دانه انفجعت من وين جاب رقمي :............


      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء أكتوبر 24, 2017 5:13 am